ibhate
ابحث
هذه الوظيفة قديمة ، يمكنك تصفح وظائف الامارات الجديدة

Copy Editor- UAE Nationals Only

انضم لأكثر من 1k شخص و توصل بعروض الوظائف مجانا على بريدك الالكتروني

تفاصيل الوظيفة


المسمى الوظيفي


محرر


الإدارة / المكتب


إدارة المحتوى الإبداعي


القسم


قسم برامج النشر


الهدف الوظيفي




تقديم الدعم اللازم للفريق والمساعدة في تنفيذ مهام تخطيط وتحرير وتدقيق محتوى الكتب والإصدارات تماشياً مع معايير وسياسات وإجراءات وشروط النشر المحددة بهدف توسيع حركة النشر وتشجيع التأليف وصناعة الكتاب. كما يعمل على مساعدة الفريق في تحرير وتدقيق الكتب بالتنسيق الوثيق مع المحررين الداخليين وأصحاب المصلحة والشركاء الخارجيين لإنتاج الكتب والإصدارات وفق الأهداف والجداول الزمنية الموضوعة والميزانيات المخصصة. إضافة إلى ذلك، تقديم الدعم اللازم للفريق لإنتاج ونشر كتب ذات جودة عالية تخدم تحقيق أهداف المحتوى العربي والثقافي والتراثي.


الخطط والاستراتيجيات




المساهمة في تنفيذ خطط واستراتيجيات لتطوير وإطلاق برامج ومبادرات النشر بهدف دعم حركة النشر وتشجيع التأليف وصناعة الكتاب وذلك بما يتماشى مع أولويات وأهداف مركز أبوظبي للغة العربية والإدارة.


التحرير والتدقيق




تقديم الدعم اللازم للفريق لمراجعة والتحقق من الحقائق والتواريخ والإحصائيات وغيرها من التفاصيل باستخدام الوسائل والمصادر المحددة من قبل الفريق والقيام بعمليات ومهام التدقيق لتصحيح الأخطاء والصياغة واللغة وغيرها.




المساعدة في تخطيط وتنظيم وتحرير وتدقيق المحتويات والكتب وفق أسلوب ومعايير وسياسات ومتطلبات وتفاصيل النشر والتأليف الموضوعة وتماشياً مع الجداول الزمنية والأهداف المحددة.




تقديم الدعم اللازم لمراجعة واستلام الموافقات على محتويات الكتب والإصدارات قبل تطويرها وإنتاجها ونشرها وفق توجيه الفريق.




المساعدة في مراجعة وتقييم وتحرير جميع المحتويات والمخطوطات الكتابية والمسودات المقدمة للنشر، والتواصل مع الكتاب والمؤلفين للتنسيق بشأن أي تغيير أو تعديل للمحتوى أو الأسلوب أو التنظيم أو النشر.




المشاركة في تخصيص وتنظيم الصور والرسوم التوضيحية وغيرها بما يتماشى مع محتويات الكتب والإصدارات ووفق مبادئ وأساسيات ومعايير التصميم والطباعة الموضوعة.




تقديم الدعم اللازم للفريق لتطوير وإنتاج الكتب والإصدارات بما في ذلك -لا يقتصر على- الصور والتصاميم والطباعة وغيرها من التفاصيل الأخرى ومساعدة الفريق في متابعة إنتاج الكتب والإصدارات وفق الجداول الزمنية المحددة الميزانيات المخصصة.


تقديم الدعم وتعزيز العلاقات




تنسيق وتنظيم الاجتماعات والمشاركة في الفعاليات والندوات والمنتديات ذات الصلة بقطاع النشر والترجمة وفي معارض الكتب المحلية والدولية.




التواصل مع الشركاء والناشرون حول مبادرات ومشاريع النشر حسب توجيه الفريق، والتنسيق مع فرق مركز أبوظبي للغة العربية بشأن توفير ورعاية جميع حقوق الملكية الفكرية.




توثيق وحفظ التقارير والسجلات والوثائق ذات الصلة ببرامج ومبادرات النشر وتزويد الفريق بأي تقارير ووثائق حسب الحاجة.




مساعدة الفريق في إعداد التقارير حول مستجدات مبادرات وبرامج النشر وغيرها من التقارير ذات الصلة ورفعها للفريق للمراجعة وتسهيل اتخاذ القرارات.


العمليات اليومية ورفع التقارير




متابعة العمليات اليومية المحددة من قبل المدير المباشر لضمان استمرار العمل وتنفيذ الأنشطة والمهام المطلوبة في الوقت المحدد وبكفاءة وجودة عالية بالتنسيق مع الفرق المعنية.




رفع التقارير إلى المدير المباشر بشكل دوري بشأن أنشطة الفريق والتحديات التي يواجهها من أجل إطلاع المدير المباشر على مستجدات الفريق وأنشطته حسب اللازم.


المؤهلات والخبرات والمهارات الأساسية


المؤهلات:




بكالوريوس في إدارة الأعمال، الآداب، الإعلام، الثقافة، الترجمة، النشر أو ما يعادلها.


المهارات الأساسية:




التخطيط والتنظيم




التواصل الفعال وبناء العلاقات




التدقيق والتحرير




الرغبة في التعلم المستمر واكتساب الخبرة والمعرفة




التفاوض وحل المشكلات




البحث والتحليل




إتقان اللغة العربية


الخبرات:




خريج جديد، أو خبرة من سنة إلى سنتين في مجال النشر والتحرير، أو في مجال الترجمة، أو ما يعادلها. يفضل أن تكون له خبرة سابقة في مؤسسة نشر رائدة.

المكان

في الامارات مدينة ابوظبي

عدد الوظائف

1 وظائف متوفرة , قدم الان

نوع العمل

دوام كلي

سنوات الخبرة

Entry level






  1 year ago
×
×
ما سبب التبليغ

التسجيل في الموقع    

انضم الينا

هل أنت ؟

أي حساب يمكن استخدامه للولوج لتطبيقات ابحث الاخرئ مثل سوق ابحث
   
   

ما هو اسمك الكامل ؟

>

بريدك الالكتروني ؟

>

أكتب كلمة سر

>

أعد كتابة كلمة السر

>

ثم انشاء الحساب

دخول
تم الارسال