ibhate
ابحث
هذه الوظيفة قديمة ، يمكنك تصفح وظائف الامارات الجديدة

مدرس لغة عربية

انضم لأكثر من 1k شخص و توصل بعروض الوظائف مجانا على بريدك الالكتروني

سوف تكون مدرسًا متحمسًا لمهنته ويسعى إلى التحسين المستمر. سيكون لديك عقلية إيجابية وستبذل قصارى جهدك دائمًا للطلاب والآباء والزملاء. سيكون لديك خبرة قوية في المناهج الوطنية في المملكة المتحدة ؛ المزيد من الخبرة في التعليم الدولي ستكون ميزة إضافية.

ستكون محاوراً ممتازاً سيعمل بشكل جيد مع جميع أفراد المجتمع. سيكون لديك تركيز قوي على أن تكون أفضل معلم يمكنك أن تكون وستشارك أيضًا بشكل كامل في الجوانب اللاصفية للحياة المدرسية. ستكون مسؤولاً عن تشجيع وتطوير ثقافتنا القائمة على الإلهام والمتعة والنجاح. حرصًا على التعاون ومشاركة خبراتك ، سيكون لديك مهارات جيدة في التعامل مع الآخرين والقدرة والثقة لبناء علاقات عمل قوية. إن المرونة والانفتاح اللازمين للتكيف بسرعة مع بيئة دولية سريعة الخطى أمران أساسيان.

حول الدور

تتبع مدرستنا المنهج الوطني الإنجليزي إلى IGCSE وبرنامج دبلوم البكالوريا الدولية بعد 16. سيكون المرشح الناجح قادرًا على إلهام الطلاب من جميع الأعمار والقدرات. موارد الفصل الدراسي وفيرة ، والتوقعات عالية لتحقيق الإنجاز لجميع الطلاب. يعد بناء علاقات إيجابية مع أولياء الأمور والحفاظ عليها أمرًا ضروريًا وجزءًا أساسيًا من تعظيم تقدم الطلاب. يمكن العثور على مزيد من التفاصيل حول الدور والمتطلبات في الوصف الوظيفي المصاحب.

حول مدرستنا

المدرسة البريطانية الدولية في أبو ظبي هي مدرسة ناجحة للغاية ومتنامية مع فريق ملتزم وملهم من محترفي التدريس في قلبها. يتشرف فريقنا المترابط والداعم أن يكون في قلب مجتمعنا ، حيث يقوم بتعليم الطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 18 عامًا ، من أكثر من 90 جنسية.

تم افتتاح المدرسة في الأصل في عام 2009 وهي الآن معترف بها على نطاق واسع كواحدة من المدارس الرائدة في الشرق الأوسط. تم الاعتراف بالمدرسة دوليًا من خلال الفوز بجوائز في جوائز المدارس الدولية المرموقة في عامي 2020 و 2021 ، وهي المدرسة الوحيدة في العالم التي تقوم بذلك.

فوائد

عندما تنضم إلى مدرسة Nord Anglia Education ، فإنك تنضم إلى مجتمع عالمي يضم أكثر من 15000 شخص يعملون معًا لدعم نجاح طلابنا. نحن نقدم لك فرصًا غير مسبوقة للابتكار وتطوير أفضل الممارسات عبر عائلتنا ، للوصول إلى التطوير المهني الشامل ، واكتساب خبرة استثنائية والتطوير الوظيفي في مدارسنا. في Nord Anglia ، ستتاح لك فرص للتقدم أكثر ومعرفة المزيد والتعاون أكثر.

نحن نقدم فرص عمل وتطوير استثنائية تأتي مع كوننا جزءًا من منظمتنا العالمية. توحد جامعة نورد أنجليا عبر الإنترنت فريقنا من خلال تسخير الخبرة الجماعية للأقران في تبادل المعرفة والأفكار وأفضل الممارسات. نحن نقدم أيضًا تطويرًا مهنيًا مكثفًا من خلال جامعة نورد أنجليا للتأكد من أن مدرسينا لا يحافظون على مهاراتهم فحسب ، بل يمكنهم أيضًا تطوير طليعة التفكير التربوي.

إن تعاوننا المشهور عالميًا مع The Juilliard School و MIT و UNICEF و King’s College London يوفر لمعلمينا وصولاً لا مثيل له إلى كبار الخبراء في مجالاتهم. كما نقدم للمرشحين المختارين فرصة لكسب ماجستير تنفيذي في التعليم الدولي من King’s College London.

إلى جانب التدريب الرائع والحزمة التنافسية ، ستستمتع بفرصة العيش والعمل في واحدة من أكثر مدن العالم حيوية.

بصفتك مدرسًا في Nord Anglia Education ، تتمتع بالمزايا التالية:

تجربة عالمية سريعة الوتيرة بحيث يمكنك التقدم على نطاق عالمي
بيئة تمكينية مبنية على الإبداع والتحدي والتعاون
ثقافة عادلة واستشارية
فرص فريدة للنمو مهنيا وتطوير حياتك المهنية

بصفتنا صاحب عمل ، هدفنا هو خلق بيئة يتم فيها الترحيب بالزملاء ويكونون قادرين على جلب المواهب والمهارات والخلفية والخبرات إلى أدوارهم في مكان عمل مفتوح وشامل حيث يعمل الأشخاص من جميع الخلفيات معًا بكرامة واحترام.

عملية الاختيار

يجب على المتقدمين تقديم السيرة الذاتية وخطاب التقديم وتفاصيل اثنين من الحكام المحترفين ، يجب أن يكون أحدهما هو مدير / مدير المدرسة الحالي.

تمت ترجمة الوصف .

المكان

في الامارات مدينة ابوظبي

عدد الوظائف

1 وظائف متوفرة , قدم الان

نوع العمل

دوام كلي

سنوات الخبرة

Entry level






  1 year ago
×
×
ما سبب التبليغ

التسجيل في الموقع    

انضم الينا

هل أنت ؟

أي حساب يمكن استخدامه للولوج لتطبيقات ابحث الاخرئ مثل سوق ابحث
   
   

ما هو اسمك الكامل ؟

>

بريدك الالكتروني ؟

>

أكتب كلمة سر

>

أعد كتابة كلمة السر

>

ثم انشاء الحساب

دخول
تم الارسال