ibhate
ابحث
هذه الوظيفة قديمة ، يمكنك تصفح وظائف الامارات الجديدة

موظف استقبال - متحدث عربي

انضم لأكثر من 1k شخص و توصل بعروض الوظائف مجانا على بريدك الالكتروني

تسعى مدرسة GEM Al Barsha الوطنية وموظف استقبال يتحدث اللغة العربية للانضمام إلى فريق Front of House.

ستكون أولويتك الرئيسية هي تقديم تجربة إيجابية للعملاء خلال جميع التفاعلات مع أولياء الأمور الحاليين والمحتملين ، والزائرين ، والموظفين ، والطلاب.

ستشمل مسؤولياتك الرئيسية توفير المعلومات للزوار حول مجموعة كاملة من الموضوعات ، والرد على المكالمات الهاتفية بلطف ، والحفاظ على قاعدة بيانات لزوار المدرسة.

ستوفر تجربة عملاء ممتازة لا تُنسى مع ضمان اتباع سياسات وإجراءات وقواعد السلوك الخاصة بـ GEMS في جميع الأوقات. سيكون لديك مهارات اتصال وتنظيم ممتازة. ستعمل في علاقات وثيقة مع الفريق الأمامي ، وتحضر اجتماعات الموظفين وتعمل في اللجان عند الاقتضاء.

حولك

سيكون لديك ما لا يقل عن سنة من الخبرة في وظيفة أمام المنزل أو خدمة العملاء. سيكون لديك مهارات السكرتارية والحاسوب على مستوى احترافي وستكون مستخدمًا متقدمًا لـ Microsoft Office.

ستكون لديك مهارات عرض ممتازة وستكون قادرًا على التواصل مع مجموعة متنوعة من أصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين بطريقة فعالة ومهنية وفي الوقت المناسب. من خلال العمل تحت الضغط ، ستكون قادرًا على القيام بمهام متعددة بكفاءة وتكون قادرًا على إدارة عبء العمل الكبير في أوقات الذروة طوال اليوم الدراسي. ستقدم تجربة عملاء رائعة في جميع المواقف.

إجادة اللغتين العربية والإنجليزية (كتابةً ولفظيًا)

يجب أن تكون على تأشيرة الزوج أو الأسرة.

حول المنافع الخاصة بك

هذا المنصب بدوام كامل ودائم ، ويعمل من الأحد إلى الخميس

حول جيمس

موثوق به لأكثر من 60 عامًا والآن أصبح الجيل الثالث من عائلة التعليم ، بدأ GEMS Education في غرفة مدرسة واحدة في دبي. اليوم ، لدينا امتياز تعليم أكثر من 170.000 طالب من أكثر من 176 دولة من خلال مدارس GEMS التي تمتلكها وتديرها على مستوى العالم ؛ أكثر من 270،000 طالب يمكنهم الوصول إلى الموارد من خلال قسم الخدمات لدينا.

عن المدرسة

تقدم مدرسة جيمس البرشاء الوطنية في دبي منهجًا ملهمًا يعتمد على المنهج الوطني لإنجلترا مع اللغة العربية وثقافة الإمارات العربية المتحدة وتراثها وتقاليدها في قلب كل شيء. افتتحت المدرسة في عام 2016 وكتقديم تعليمي شامل ، وهي الآن تقدم خدماتها لأكثر من 1100 طفل من المرحلة الدراسية الأولى حتى السنة 13. إن توفير المدرسة الثانوية - الصف الثالث تعليمي مختلط حيث يتم تدريس الأولاد والبنات من الصف الرابع حتى الصف الثالث عشر بشكل منفصل.

تتمتع المدرسة بموقع متميز يجعلها سهلة الوصول إلى كل ما تقدمه دبي بالإضافة إلى الإمارات الأخرى. بالإضافة إلى كونها مكانًا رائعًا للعمل ، فإن دبي مدينة نابضة بالحياة وعالمية وسريعة التوسع حيث تشرق الشمس على مدار السنة. هنا في دبي ، ستستمتع بأسلوب حياة ممتاز بالإضافة إلى فرص سفر وترفيه واسعة في جميع أنحاء المنطقة وخارجها.

http://www.gemsnationalschoolforgirls-barsha.com/

حول عملية التطبيق

إذا كنت تستوفي المعايير وكنت متحمسًا للدور ، فنحن نرحب بطلبك.

لإكمال الطلب ، ستحتاج إلى المستند (المستندات) التالية:

استئناف / السيرة الذاتية

تماشياً مع أهداف التوطين في دولة الإمارات العربية المتحدة ، ترحب GEMS بالطلبات المقدمة من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة وتشجعها للانضمام إلى فريقنا سريع النمو.

ملاحظة مهمة: تلتزم GEMS Education بحماية وتعزيز رفاهية جميع طلابها. سيُطلب من المتقدمين تقديم شيك تخليص جنائي حالي للشرطة أو ما يعادله من وطنهم أو بلد الإقامة الحالي قبل التعيين.

المكان

في الامارات مدينة دبي

عدد الوظائف

1 وظائف متوفرة , قدم الان

نوع العمل

دوام كلي

سنوات الخبرة

Entry level






  1 year ago
×
×
ما سبب التبليغ

التسجيل في الموقع    

انضم الينا

هل أنت ؟

أي حساب يمكن استخدامه للولوج لتطبيقات ابحث الاخرئ مثل سوق ابحث
   
   

ما هو اسمك الكامل ؟

>

بريدك الالكتروني ؟

>

أكتب كلمة سر

>

أعد كتابة كلمة السر

>

ثم انشاء الحساب

دخول
تم الارسال